كشف الإعلامي خالد الغندور أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قام بدعم أحمد سيد زيزو لاعب المنتخب بعد الفرصة المهدرة أمام نيوزيلندا.
وحقق منتخب مصر فوزًا على نيوزيلندا بنتيجة 3-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026.
وقال الغندور عبر برنامج “ستاد المحور” إن حسام حسن أكد للاعب أن إضاعة الفرص أمر طبيعي في كرة القدم ولا تمثل أي أزمة داخل الجهاز الفني، مشددًا على أن الجميع يثق في قدراته الفنية وإمكاناته الكبيرة.
وأضاف أن المدير الفني طالب زيزو بعدم الالتفات لما حدث أمام نيوزيلندا، والتركيز بشكل كامل على المرحلة المقبلة، مؤكدًا ثقته في قدرة اللاعب على التعويض وتقديم الإضافة لمنتخب مصر خلال المباريات القادمة في كأس العالم 2026.
ويستعد الفراعنة لمواجهة منتخب إيران يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة.