تأجيل جلسة الزمالك مع الجزيري لحين عودته من إسبانيا

أفاد الإعلامي خالد الغندور بتجدد اتصالات مسؤولي نادي الزمالك مع المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري خلال الساعات الأخيرة.

وتسعى الإدارة للتوصل إلى تسوية مرضية بين الطرفين، وذلك عقب إخطار اللاعب باستبعاده من الخطط الفنية للفريق الأبيض في الموسم القادم.

وأضاف الغندور خلال برنامجه “ستاد المحور”، أن الجزيري أبدى ترحيبه بعقد جلسة مع مسؤولي الزمالك من أجل مناقشة كافة التفاصيل الخاصة بمستقبله، إلا أنه أخطر إدارة النادي بتواجده حالياً في تونس، على أن يتوجه بعدها إلى إسبانيا قبل العودة مجدداً.

وأبدى اللاعب لمسؤولي الزمالك جاهزيته للاجتماع بهم فور عودته من السفر، لمناقشة الخيارات المتاحة والتوصل إلى صيغة توافقية تنهي الأزمة ودياً بشكل يرضي الجميع.

أضف تعليق