ميدو يدخل العناية المركزة بعد إصابته بجلطة خفيفة في المخ
تعرض نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق والإعلامي الرياضي أحمد حسام “ميدو” لأزمة صحية مفاجئة استدعت نقله إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، حيث خضع لفحوصات طبية عاجلة كشفت عن إصابته بجلطة خفيفة في المخ، وفق ما أكدته مصادر مطلعة. وأعلنت شبكة تلفزيون النهار، التي يعمل بها ميدو مقدمًا للبرامج، الخبر عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”، متمنية