إعلامي يكشف مفاجأة صادمة بشأن مستحقات لاعبي الزمالك
كشف الإعلامي أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، عن مفاجأة صادمة بشأن مستحقات لاعبي الزمالك. وقال حسن عبر موقع “فيسبوك”: “مصدر.. بعض لاعبي الزمالك لديهم 50% من مستحقات الموسم الماضي”. وتستمر الأزمة المالية في نادي الزمالك، ولم يتمكن النادي بعد من صرف كامل مستحقات لاعبيه المتأخرة، وتسعى الإدارة جاهدة لتوفير سيولة مالية لحل هذه المشكلة.