هاري كين: أعرف هذا الأمر جيداً، وكنا نريد الفوز

ظهر نجم المنتخب الإنجليزي هاري كين في تصريحات صحفية، عقب التعادل أمام المنتخب الغاني 0-0 في الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس العالم 2026.

وقال اللاعب:” من الواضح أننا نشعر بخيبة أمل لعدم الفوز بالمباراة. كنا نعلم أننا سنستحوذ على الكرة كثيراً، وهذا ما حدث، لكنهم دافعوا بشكل جيد من خلال كتلة دفاعية متماسكة ومنخفضة، ما جعل اللعب في العمق أمراً صعباً. لذلك تركزت المباراة على الأطراف والمواجهات الفردية. أعتقد أننا في نهايتي الشوطين الأول والثاني حصلنا على بعض الزخم وخلقنا فرصاً”.

وأضاف:” كانت مباراة يمكن أن نخرج منها فائزين بنتيجة 1-0 أو 2-0 ونمضي قدماً. لم تكن لتكون المباراة الأجمل بسبب أسلوب لعبهم. يجب منحهم التقدير لأنهم دافعوا جيداً وكانوا خطرين في الهجمات المرتدة. بشكل عام تعاملنا مع ذلك بصورة جيدة، ولم يحصلوا على فرص كثيرة. نحصل على نقطة واحدة ونواصل الطريق”.

واستطرد:” ربما افتقدنا بعض الجودة فقط، لكن هذه المباريات صعبة. لقد لعبت كثيراً في مثل هذه المواجهات، وكذلك العديد من اللاعبين. أحياناً تحتاج إلى هدف مبكر لفتح المباراة وإجبار المنافس على التقدم، لكن كلما استمر التعادل السلبي زادت ثقتهم ودافعوا بروح أكبر. رغم ذلك صنعنا فرصاً في الدقائق الأخيرة “.

وحول إهداره لإحدى الفرص في اللحظات الأخيرة:” أثق في قدرتي على التسجيل في أغلب الأحيان. إنها واحدة من تلك الأيام التي لا تستطيع فيها التسجيل، لكنني عشت حياة المهاجم لفترة طويلة وأعرف أن الفرص لا تتحول دائماً إلى أهداف. أثق بنفسي في تسع مرات من أصل عشر، لكن الأمور لم تسر في صالحي اليوم “.

وختم:” كنا نريد تحقيق الفوز الثاني اليوم، لكن ذلك لم يحدث. ومع ذلك نحن في وضع جيد ونتطلع إلى المباراة المقبلة “.

أضف تعليق