كشف الإعلامي أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، عن اقتراب طارق حامد نجم الزمالك السابق من تولي منصب إداري بالنادي.
وقال حسن عبر موقع “فيسبوك” نقلًا عن مصادر مقربة، أن طارق حامد يقترب بقوة من تولي منصب إداري داخل القلعة البيضاء خلال الموسم الكروي المقبل.
وتدرس إدارة الزمالك الاستعانة بحامد في إدارة الكرة بالنادي الأبيض.
وكان طارق حامد قد أعلن اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي في أبريل الماضي، بعد مسيرة حافلة داخل المستطيل الأخضر.