إبراهيم حسن يشيد بجماهير مصر قبل مواجهة إيران

حرص إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، على توجيه رسالة تقدير إلى الجماهير المصرية التي رافقت “الفراعنة” خلال مشوارهم في كأس العالم 2026، مؤكدًا أن حضورها ومساندتها شكّلا دافعًا كبيرًا للاعبين في المباراتين الماضيتين أمام بلجيكا ونيوزيلندا.

وقال إبراهيم حسن، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، إن الجماهير المصرية استحقت الإشادة بعد الجهود الكبيرة التي بذلتها من أجل الوقوف خلف المنتخب في البطولة.

وأوضح: “أتقدم بخالص الشكر للجماهير المصرية التي دعمت المنتخب في مباراتي بلجيكا ونيوزيلندا”، مضيفًا: “الجماهير تحملت عناء السفر والتنقل بين المدن من أجل مؤازرة المنتخب، ووجودها كان له أثر إيجابي كبير على اللاعبين”.

وفي سياق متصل، وصلت بعثة منتخب مصر فجر اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، إلى مدينة سبوكين الأمريكية، عقب انتهاء مواجهة نيوزيلندا ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة.

وكان المنتخب المصري قد استهل مشواره بمواجهة بلجيكا في مدينة سياتل الأمريكية، قبل أن يخوض مباراته الثانية أمام نيوزيلندا على ملعب “بي سي بليس” بمدينة فانكوفر الكندية.

وعادت البعثة إلى مقر إقامتها في سبوكين على متن طائرة خاصة وفرها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حيث استغرقت الرحلة نحو 45 دقيقة فقط.

وحقق “الفراعنة” فوزًا مهمًا على نيوزيلندا بنتيجة 3-1، ليعتلوا صدارة المجموعة السابعة برصيد أربع نقاط، متقدمين على إيران وبلجيكا اللتين تمتلكان نقطتين لكل منهما، فيما تتذيل نيوزيلندا الترتيب بنقطة واحدة.

ويستعد منتخب مصر لخوض مواجهة حاسمة أمام إيران فجر السبت المقبل 27 يونيو، على ملعب “لومين فيلد” بمدينة سياتل الأمريكية، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، في لقاء قد يحسم بطاقة العبور إلى الدور التالي.

أضف تعليق