أثار الأرجنتيني جوليان ألفاريز حالة واسعة من الجدل بشأن مستقبله مع نادي أتلتيكو مدريد، بعد تصريحات أكد فيها رغبته في الرحيل عن صفوف الروخي بلانكوس هذا الصيف.
وقال ألفاريز في تصريحات صحفية نقلها الصحفي فابريزيو رومانو: لا أريد أن أخفي أو أتظاهر بأنني لا أريد أن أكون واضحاً، أحاول أن أكون صادقاً “.
وأضاف:” لقد تحدثت مع أشخاص من أتلتيكو وأعتقد أن الأفضل للجميع المعنيين هو أن أغادر، أريد أن أحقق حلمي “.
وبحسب تقارير صحفية متعددة، فإن اللاعب الأرجنتيني يحلم بالانتقال إلى برشلونة، كما أن النادي الكاتالوني يملك اتفاقاً مع اللاعب على شروطه الشخصية.
وأشارت التقارير إلى أن برشلونة سبق وأن قدم عرضاً بقيمة 100 مليون يورو لضم اللاعب، إلا أن إدارة أتلتيكو مدريد رفضته، في حين دخل نادي ريال مدريد على الخط بعرض قُدّر بنحو 150 مليون يورو، لكنه قوبل بالرفض أيضاً من جانب النادي المدريدي.
ويتمسك أتلتيكو مدريد بالشرط الجزائي في عقد ألفاريز، والذي يصل إلى 500 مليون يورو، ما يجعل مسألة رحيله معقدة في الوقت الحالي، رغم تصاعد الاهتمام بخدماته من كبار أندية أوروبا.