إسبانيا تُبقي على ويليامز وبينو في المعسكر رغم الإصابة

رغم تأكد إصابتيهما، قرر الجهاز الفني للمنتخب الإسباني الإبقاء على الثنائي نيكو ويليامز ويريمي بينو ضمن معسكر “لاروخا”، على أمل تعافيهما ولحاقهما بالأدوار الإقصائية المقبلة من كأس العالم 2026. 

وأظهرت الفحوصات أن إصابة يريمي بينو ليست كسرًا في الترقوة كما كان يُخشى في البداية، بل التواء في المفصل الأخرمي الترقوي، ما أبقى الباب مفتوحًا أمام إمكانية عودته قبل نهاية البطولة.

أما نيكو ويليامز، فقد تعرض لإصابة عضلية في العضلة المقربة، وسيخضع لبرنامج علاجي مكثف خلال الأيام المقبلة. 

ويأمل الجهاز الفني بقيادة لويس دي لا فوينتي في استعادة أحد اللاعبين أو كليهما قبل مباريات الأدوار المتقدمة، خاصة في ظل معاناة المنتخب الإسباني من عدة إصابات هجومية خلال البطولة الحالية. 

أضف تعليق