تعرض نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق والإعلامي الرياضي أحمد حسام “ميدو” لأزمة صحية مفاجئة استدعت نقله إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، حيث خضع لفحوصات طبية عاجلة كشفت عن إصابته بجلطة خفيفة في المخ، وفق ما أكدته مصادر مطلعة.
وأعلنت شبكة تلفزيون النهار، التي يعمل بها ميدو مقدمًا للبرامج، الخبر عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”، متمنية له الشفاء العاجل والعودة سريعًا إلى جمهوره ومحبيه.
وجاء في بيان الشبكة: “أسرة شبكة تلفزيون النهار تتقدم بأصدق الأمنيات للكابتن ميدو بالشفاء التام والعافية، ونسأل الله أن يمنّ عليه بسرعة التعافي وأن يطمئن محبيه عليه في أقرب وقت”.
وكشفت تقارير، أن الفحوصات الطبية التي أجريت لميدو أثبتت تعرضه لجلطة خفيفة في المخ، مشيرًا إلى أنه لا يزال يخضع للرعاية الطبية والمتابعة الدقيقة داخل المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية.
وغاب ميدو عن الظهور في الحلقة الأخيرة من البرنامج التلفزيوني الذي يقدمه إلى جانب الإعلامي أحمد شوبير على شاشة قناة النهار، وسط توقعات باستمرار ابتعاده عن الشاشة خلال الأيام المقبلة لحين استكمال فترة العلاج والتعافي.
وتأتي هذه الوعكة الصحية بعد ساعات من صدور حكم قضائي بتأييد حبس نجله لمدة سبعة أشهر في القضية المتعلقة بحيازة مواد مخدرة، إلى جانب تغريمه في المخالفات المرورية.
وكانت محكمة الاستئناف قد أيدت الحكم الصادر بحق نجل ميدو، بعدما سبق لمحكمة جنايات الطفل المنعقدة بمجمع محاكم الأميرية أن قضت بحبسه سبعة أشهر في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية المخدرات والإتلاف ومقاومة السلطات، والتي تعود وقائعها إلى ضبطه داخل نطاق قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.